رعاية نباتات بيت الفراشة



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

عميل جديد؟ أنشئ حسابك. كلمة مرور مفقودة؟ إستعادة كلمة المرور. تذكر كلمة المرور الخاصة بك؟

المحتوى:
  • كيفية تربية الفراشات في الداخل
  • سينجونيوم "الفراشة البيضاء"
  • Syngonium podophyllum (رأس السهم / نبات قدم الأوز)
  • كيفية زراعة ورعاية نباتات زنبق الفراشة
  • Areca / Butterfly Palms - Dypsis Lutescens
  • كيفية إنشاء حديقة الفراشات
  • كيف تبدأ حديقة الفراشات
  • أوكساليس الثلاثي
  • 10 نباتات للفراشات
شاهد الفيديو ذي الصلة: كيفية زراعة نبات الفراشة / الأوكساليس - طريقة بسيطة لإعادة زراعة النباتات الداخلية - إعادة زراعة نبات أوكساليس

كيفية تربية الفراشات في الداخل

الصندوق الغامض. صندوق صديق للحيوانات الأليفة. رعاية سهلة. أجهزة تنقية الهواء. كل المجموعات. يسمى نبات Syngonium White Butterfly نباتيًا Syngonium podophyllum. يُعرف بانتظام باسم كرمة رأس السهم ، الخضرة الأمريكية ، nephthytis ، وخمسة أصابع. يشار إليه أيضًا باسم نبات رأس الفراشة البيضاء من بين أمور أخرى.

تتشكل هذه النباتات ذات اللون الأبيض بنسبة 80 في المائة بشكل مميز مثل السهم ، ومن هنا جاء اسم رأس السهم. يُعرف النبات عمومًا بقلة صيانته وتعدد استخداماته. يتغير شكل أوراقها الجميلة مع انتقال الأوراق الفردية من اليافع إلى النضج. تنمو فراشة سينجونيوم البيضاء بشكل أفضل في التربة الرطبة بشكل متساوٍ. يجب أن يتم الري بطريقة تسمح للتربة بالجفاف. يجب على المزارعين تحديد الاحتياجات المائية المناسبة لنباتاتهم ومواصلة تعديلها مع المواسم.

على سبيل المثال ، خلال فصل الشتاء ، تزداد فترة الانتظار بين الري لتعويض عملية التجفيف البطيء. الرطوبة أمر حيوي لـ Syngonium White Butterfly. يتسبب الهواء الجاف في هشاشة الأوراق البنية. من الضروري ضمان بقاء مستويات الرطوبة أعلى من 60 بالمائة. يمكن استخدام طرق بسيطة ، مثل تجميع النباتات ، والتغشية ، وصواني الحصى ، وأجهزة الترطيب لزيادة الرطوبة.

ضع نباتك في مكان يمكن أن يحصل فيه على الكثير من ضوء الشمس غير المباشر. يؤدي التعرض المطول لأشعة الشمس المباشرة إلى حرق الأوراق. تنمو فراشة Syngonium White Butterfly في بيئتها الطبيعية تحت ظلال الأشجار في تربة جيدة التصريف غنية بالمواد العضوية.

لمحاكاة ظروف التربة المتشابهة ، قم بإنشاء مزيج تأصيص باستخدام نصف غابة محيطية ، وربع جوز جوز الهند ، وربع فحم وتربة خفاف. يمكنك تتبيل الخليط بإضافة ثلاث أو أربع حفنات من سماد الديدان. ستؤدي تربة القدر لجميع الأغراض المهمة أيضًا. ضع سمادًا سائلًا نباتيًا داخليًا خفيف القوة مرة واحدة على الأقل شهريًا. بدلاً من ذلك ، استخدم سماد بطيء الإطلاق أو سماد مع مصبوبات دودة أو سماد في أوائل الربيع.

قم بتنظيف نباتك باستخدام طرق التنظيف المعاصرة مثل الغبار والمسح باستخدام قطعة قماش ناعمة مبللة. التقليم ضروري لتجنب تأثير التقليب القبيح والحفاظ على تنظيم النبات. تجنب الاحتفاظ بها في المناطق التي يمكن للحيوانات الأليفة والأطفال الوصول إليها بسهولة لأنها سامة إذا تم تناولها.

للتقليم ، استخدم سكينًا حادًا أو مقصًا لقطع الأوراق غير المرغوب فيها والسيقان المتراكمة. احمِ عينيك من مادة الحليب التي ينتجها النبات.

يمكن بسهولة إكثار الفراشة البيضاء Syngonium عن طريق إنبات عقلها في التربة أو وسط الماء. حدد لقطة نمو جديدة بورقة أو ورقتين وقم بقصها أسفل الزوج الأول من العقد ببضع بوصات. ضع القصاصة في الماء واحتفظ بها في المقدمة. بعد بضعة أسابيع ، عندما يتم إنشاء نظام التجذير ، انقل النبات إلى أصيص. إذا اخترت زرع القطع مباشرة في وسط التربة ، فمن المستحسن أولاً تعميق القصاصات في هرمون التجذير.

لهذا السبب ، تميل الأواني الصغيرة إلى العمل بشكل جيد مع النبات. ومع ذلك ، إذا لاحظت تباطؤًا في النمو أو زيادة وتيرة الري ، فمن الجيد إعادة وضع النبات في قدر أكبر.

تتضمن عملية إعادة التسخين استخدام مرشح قهوة لتغطية فتحات التصريف في الوعاء الجديد ، وإضافة طبقة من مزيج التأصيص في الحاوية الجديدة ، واقتلاع النبات.

فك جذورها ، وزرعها في الإناء الجديد ، وسقيها بشكل كافٍ. اسمح للتربة بالتجفيف وانقل النبات إلى المنطقة المخصصة له. يُعد Syngonium White Butterfly نباتًا جذابًا معروفًا بقدراته على تنقية الهواء.

من السهل العناية به ، ولكنه عرضة للإصابة بسوس العنكبوت وحشرات المن. يمكن أيضًا أن يصبح متنوعًا عند نموه في ظروف الإضاءة المنخفضة ، وتشجع الرطوبة المنخفضة الأوراق البنية المقرمشة. علاوة على ذلك ، يمكن أن يصبح النبات رقيقًا ومرنًا عند تجاهل التقليم لفترة طويلة. تعد Syngonium White Butterfly سامة للحيوانات الأليفة والبشر ، لذا احرص دائمًا على إبقائها بعيدًا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة. إذا كان هذا النبات يبدو وكأنه كل ما حلمت به ، فتأكد من إطلاعك على Syngonium White Butterfly في متجر المصنع الخاص بنا!

تهدف نباتات باب القبو إلى المساعدة في جلب الطبيعة إلى منزلك. نشعر أن الناس في الوقت الحاضر بعيدون عن الطبيعة أكثر من أي وقت مضى. كيف يمكننا حماية الأرض بمسافة كبيرة من كل ما يعيش حولنا؟ نحن عشاق نباتات متعطشة لذلك يتم تغليف كل نبات يتم بيعه وحمايته بعناية لإرشاده إلى منزلك بأمان. لدينا مجموعة واسعة من النباتات المنزلية التي تتطلب رعاية تتراوح من الإضافات المنزلية التي يسهل العناية بها للمبتدئين إلى الأصناف الأكثر تعقيدًا التي تتطلب مزارعًا أكثر خبرة.

تتكون العناية العامة لنبات Syngonium White Butterfly من ضوء الشمس المتوسط ​​إلى الساطع والري المعتدل والرطوبة المتوسطة. إنه نبات استوائي لذا يميلون إلى إضفاء الدفء! يعتبر نبات الفراشة البيضاء سامة بشكل معتدل للإنسان والقطط والكلاب بسبب ارتفاع نسبة أكسالات الكالسيوم. إذا تم تناوله ، فقد يسبب ذلك صعوبة في البلع ، أو سيلان اللعاب ، أو ضيق في المعدة ، أو حصوات الكلى ، أو التورم ، أو القيء. يمكن أن تتسبب عصارة هذا النبات أيضًا في تهيج الجلد لذلك يُنصح عمومًا بارتداء القفازات عند المناولة.

يعمل نبات Syngonium White Butterfly بشكل أفضل مع التربة الرطبة بشكل متساوٍ. يعتمد حجمها في النهاية على الوعاء الذي تزرعه فيه. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. احفظ اسمي ، بريدي الإلكتروني ، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي. أضف تعليقا. مدعوم من Shopify. المحتويات تخفي. كيف تعتني بنبات Syngonium White Butterfly؟ هل نبات Syngonium White Butterfly سام؟ كم مرة تسقي نبات الفراشة البيضاء؟ ما حجم نباتات الفراشة البيضاء Syngonium؟

شارك Tweet Pin it. اترك تعليق إلغاء التعليق لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. البحث عن: زر البحث.


سينجونيوم "الفراشة البيضاء"

العناية بالنباتات اليوم. تشتهر Syngonium White Butterfly بالاسم الشائع لكرمة رأس السهم. يضيف صنف الفراشة البيضاء المزيد من الجمال لعائلة Araceae. سينجونيوم ينحدر من البرازيل وبوليفيا والإكوادور وصولاً إلى المكسيك.

غالبًا ما يُنظر إليه على أنه نبات وعاء داخلي ، ويستخدم هذا النوع أيضًا كعينة حديقة ، والأسماء الشائعة الأخرى: الفراشة البيضاء ، كرمة السهم.

Syngonium podophyllum (رأس السهم / نبات قدم الأوز)

إضافة لون ملفت للنظر إلى الحدود أو الأواني ، Oxalis triangleis subsp. كل ورقة لها شكل قلب صغير ، لكنها مثلثة مثل أجنحة الفراشة. في الصيف ، تظهر أزهار من الزهور ذات الخمس بتلات ، من الأبيض إلى الوردي الفاتح الفاتح ، فوق السيقان النحيلة ، فوق أوراق الشجر التي تشبه البرسيم. هذا نبات أوراق الشجر سهل جدًا للزراعة والصيانة. طويل العمر بشكل لا يصدق ، بيربل شامروك ليس غازيًا وهو خيار جيد للحاويات أو الحدود أو في الداخل. عظيم كسطح أرضي في مناطق الشتاء المعتدلة. لست متأكدا أي أوكساليس تختار؟ قارن جميع Oxalis. اشترِ Oxalis triangleis subsp. مشاهدة الكل Oxalis.

كيفية زراعة ورعاية نباتات زنبق الفراشة

على الرغم من أنها بدأت كنباتات داخلية مدمجة ورائعة وحسن التصرف ، فإن Arrowhead Vines ، كما يوحي الاسم ، تريد أن تنتشر وتتوسع في جميع الاتجاهات. هناك بعض الأنواع مثل سلسلة الإشارات التي تميل إلى البقاء أكثر إحكاما ، لكن البعض الآخر مثل الفراشة البيضاء ستنشر جناحيها وتطير في كل الاتجاهات! لا تخجل عندما يتعلق الأمر بتقليم هؤلاء المزارعين غزير الإنتاج ، لأنهم يحبون أن يتم ترويضهم وسيصبحون نباتات أكثر اكتمالا عند قصهم مرة أخرى! أصناف Syngonium نباتات سهلة العناية طالما أنك تتذكر سقيها. إنها نباتات منزلية تتحمل الإضاءة المنخفضة وستنمو في أي مكان تقريبًا في منزلك.

توفر هذه الزهور والنباتات النابضة بالحياة رحيقًا للفراشات وتخلق حدودًا جريئة لساحة منزلك.

Areca / Butterfly Palms - Dypsis Lutescens

عندما تكون نباتًا صغيرًا ، تبدأ أوراقها على شكل قلب ، ثم تصبح تدريجياً على شكل رأس سهم مع نضوجها. أوراقها خضراء داكنة لها لون أبيض فضي أو كريمي. تتميز أوراقها الخضراء الداكنة بألوان بيضاء فضية أو كريمية ، مما يجعلها نباتًا منزليًا زخرفيًا وشعبيًا. على الرغم من أنه يمكن زراعته في الهواء الطلق في بعض المناطق ، إلا أن نبات رأس السهم يُزرع عادةً كنبات منزلي. يُفضل استخدام أوراق الشجر الصغيرة جنبًا إلى جنب مع نبات أكثر إحكاما ، حيث تقطع جميع السيقان المتسلقة التي تتطور ، مما يجعلها كثيفة وأنيقة.

كيفية إنشاء حديقة الفراشات

تم تسمية نبات Arrowhead بشكل مناسب لأنه يحتوي على أوراق على شكل رأس السهم. أعتقد أن التنوع الذي أملكه هو Bold Allusion ، الذي تتميز أوراقه الخضراء الفاتحة الجميلة بعروقها باللون الوردي. لقد جاء بدون تسمية لذلك يمكن أن يكون Cream Illusion أو Exotic Illusion. في كلتا الحالتين ، كانت تضيق في وعاءها لذا كانت جولة من إعادة رسم نبات Arrowhead بالترتيب. قد تعرف أيضًا هذا النبات بأسماء Nephthyis أو Syngonium. يظلون دائريين ومضغوطين إلى حد ما عندما يكونون صغارًا ولكن معظمهم سيتسلقون أو يتتبعون بمرور الوقت.

تجذب العديد من النباتات المزهرة الفراشات إلى موقعك ، تمامًا كما تختلف ظروف النمو حسب الموقع ، كذلك شعبية رحيق الفراشة.

كيف تبدأ حديقة الفراشات

ينحدر سينجونيوم من الغابات المطيرة في أمريكا الجنوبية ، وهو جنس من المتسلقين شبه الاستوائيين الذين شقوا طريقهم إلى العديد من المنازل والقلوب. لا يزال هذا الصنف القزم الرائع محافظًا على اسم Arrowhead Vine بأوراقه المميزة على شكل سهم ، لكنه يظل صغيرًا ومضغوطًا ورائعًا. يمكنك أن تتوقع أن هذا الصنف المصغر لن ينمو فقط أوراقًا أصغر حجمًا ، ولكن بشكل عام يظل مضغوطًا جدًا… إلى الأبد.

أوكساليس الثلاثي

عربة التسوق 0. أضف إلى السلة. يا بلادي. نمط وشكل الأوراق على هذه الفتاة الجميلة مذهل للغاية. إنها تبدو وكأنها فراشة ذات أوراق منحنية رشيقة وبقعها الجميلة.

مع أوراق الشجر الأرجواني المذهلة والملفتة للنظر ، من المؤكد أن Oxalis triangleis أو Purple Shamrock سيكونان نجم العرض أينما كان مكانًا في الداخل.

10 نباتات للفراشات

لطالما كان الزرع أو عدم الزراعة هو السؤال الذي يحيط بشجيرة الفراشة Buddleia أو Buddleja davidii لسنوات. يمكن أن تؤدي أزهارها العديدة ، على الرغم من أن الفراشات لا تقاوم ، إلى إعادة زرع عدوانية. لحسن الحظ ، كان المربون قادرين على تطوير أصناف معقمة أو شبه معقمة ، وغالبًا ما يشار إليها باسم أرجواني الصيفي ، وتلك هي الأصناف التي سنركز عليها هنا. لا يُعرف عن شجيرة الفراشة بأنها سامة للإنسان أو الحيوانات ، ولكن لا يجب الخلط بينها وبين عشبة الفراشة السامة لكليهما. شجيرة الفراشة هي الخيار الأمثل لصد الغزلان في حديقتك ، لأنها ليست في القائمة المفضلة لديهم. من الأفضل زرع شجيرة الفراشة في الربيع أو الخريف.

فراشاتنا الأصلية تحت تهديد خطير. كان لفقدان الموائل ، وزيادة مستويات التلوث وتغير أنماط الطقس تأثير كبير على جنسنا المحلي. لهذا السبب أصبح من المهم أكثر من أي وقت مضى دعمهم في حدائقنا ومساحاتنا الخضراء.


شاهد الفيديو: Syngonium Pink Spot Marble. First Plants


المقال السابق

أواني التراكوتا

المقالة القادمة

كيفية سقي الثوم - الربيع والصيف وقبل الحصاد